آخر الأخبارالحدثسياسة
بوغالي يستقبل سفير جمهورية كوت ديفوار لدى الجزائر

استقبل رئيس المجلس الشعبي الوطني، إبراهيم بوغالي، اليوم الاثنين، سفير جمهورية كوت ديفوار لدى الجزائر، ألفونس فوهو ساهي، الذي أدى له زيارة وداع بمناسبة انتهاء مهامه الدبلوماسية بالجزائر، حسب ما أفاد به بيان للمجلس.
وتطرق بوغالي خلال هذا اللقاء، إلى واقع العلاقات التي تجمع الجزائر وجمهورية كوت ديفوار، كما استعرض أوجه التعاون العديدة بينهما، مثمنا في هذا السياق “الجهود التي بذلها سعادة السفير في سبيل تعزيزها وتطويرها خلال فترة عمله بالجزائر”، مثلما أوضحه المصدر ذاته.
من جهته، عبر ألفونس فوهو ساهي، عن امتنانه لحفاوة الاستقبال، وأشاد بمستوى العلاقات التي تجمع البلدين، داعيا إلى “مواصلة تعزيزها، لا سيما في المجالات الاقتصادية، بما يرقى إلى تطلعات البلدين”، وفقا لما أشار إليه البيان.






