آخر الأخبارالحدثرياضة

بيتكوفيتش : “هدفنا الوحيد أمام النمسا هو تحقيق الفوز”

أكد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، أن مواجهة المنتخب النمساوي تمثل محطة حاسمة في مشوار المنتخب الوطني، مشددًا على أن الهدف الوحيد لـ”الخضر” هو تحقيق الانتصار دون الدخول في أي حسابات.

وأوضح بيتكوفيتش خلال الندوة الصحفية التي نشطها مساء الجمعة بمدينة كانساس سيتي، أن لاعبيه بلغوا أعلى درجات الجاهزية لخوض اللقاء، مؤكدًا أن المنتخب سيدخل المباراة من أجل الفوز وحجز بطاقة التأهل.

وقال مدرب المنتخب الوطني: “لن نخوض المباراة من أجل الاكتفاء بالتعادل، بل سندخلها بهدف واحد وهو تحقيق الانتصار وانتزاع التأهل”، مشيرًا إلى أن التفكير في هوية المنافس المحتمل في الدور المقبل سابق لأوانه.

وأضاف أن تركيز الطاقم الفني واللاعبين منصب حاليًا على مواجهة النمسا فقط، وأن الحديث عن الأدوار القادمة لن يكون له مكان قبل ضمان التأهل.

وبخصوص المنافس، أقر بيتكوفيتش بقوة المنتخب النمساوي وامتلاكه إمكانات فنية وبشرية معتبرة، لكنه أكد أن مثل هذه المواجهات تُحسم فوق أرضية الميدان.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره النمساوي فجر الأحد بملعب “آروهيد” بمدينة كانساس سيتي، بداية من الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت الجزائر، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة العاشرة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى